..منتديات روح عبري ترحب بكـ..
أنت غير مسجل..
للتسجل أضعط على زر التسجيل..
ونتمنى لكـ أجمل الأوقات بيننا.. Smile
..منتديات روح عبري ترحب بكـ..
أنت غير مسجل..
للتسجل أضعط على زر التسجيل..
ونتمنى لكـ أجمل الأوقات بيننا.. Smile
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حمله أنا بحجابي ملكه.....ملكه

كاتب الموضوعرسالة
الوردة البيضاء

الوردة البيضاء

حمله أنا بحجابي ملكه.....ملكه Empty
مُساهمةموضوع: حمله أنا بحجابي ملكه.....ملكه   حمله أنا بحجابي ملكه.....ملكه I_icon_minitimeالخميس فبراير 02, 2012 11:47 am

لقد رفع الإسلامُ قدري وجعلني غاليةً رفيعة المقامِ والشأن ...
لقد أتاح لي مالم يتحهُ لغيري من القرار في البيت والتربع على عرش مملكتي الجميلة الهادئة..
إنني أسمو وأعلو بعفتي وطهارتي..
أترفع عما لايليق بمقامي ومنزلتي ..
يكفيني فخرا أن ذكرني المولى جل وعلا في كتابه حين قال :إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً (35)

يكفيني عزا أن جُعـــلت خير نساء العالمين من أهل الإسلام ..وذاك في قول رسول الله : خير نساء العالمينَ أربع، آسية ومريم وخديجة وفاطمة بنت محمد رضي الله عنهن جميعا [ رواه البخاري والترمذي في المناقب]..

فهنَّ قدوتي جميعا والصالحات ..

لم يمنعنهن من التفقه وقول الحق أي أحد ...

أقول الحقَّ ولو على إزهاق روحي ..

فأنا ...

فأنا ...

أنا ملـكــة ..

أنا ملكة.. أملك جواهر نفيسة و درر ثمينة فلماذا أتعرّى أمامهم وأكشف ما أملك ليكون عرضة للنهب والسرقة..؟!..

أنا ملكة.. فكيف بالله عليكم تقود ملكة سيارتها بنفسها..؟! أو تصلح إطار مركبتها على لهيب الأرض الحارقة بيديها...؟!!

أنا ملكة.. فهل يعقل أن تقوم ملكة بملاحقة أوراقها بنفسها أم يكون لها وكلاء ينوبون عنها ويكفونها المؤونة ويعينوها..؟!!

أنا ملكة.. فلأضع يدي في يد أخواتي الملكات .. لننشر الخير والنماء.. العلم والعطاء.. الأمان و الحياء...!

فأنا...
عـزيـــــــزة
حرَّةٌ بالإسلام

لا يهزُّ فـــيَّ ولو بمقدار شعرة ...

كلامُ عابث أو نظرات متهكِّم ..
لن ألتفت لهذا ..

كيف لا !!

وأنـــــا ملــــــــكــــــــــــــة !!

**

ملكــــةٌ أنــــا رغمَ أنــــفِـــكُـــم .

حمله أنا بحجابي ملكه.....ملكه
صفحة 1 من اصل 1